بني ملال يعمق جراح الوداد ويغادر قاع الدوري المغربي



انتظر رجاء بني ملال طويلا ليحقق انتصاره الثالث هذا الموسم في الدوري المغربي لكرة القدم وحقق اليوم الاثنين فوزا مفاجئا حيث تغلب على الوداد 3-1 ، عمق من خلالها جراح أشبال المدرب الزاكي بادو الذي فقد بشكل كبير حظوظه في المنافسة على درع الدوري عقب هذه الهزيمة الكبيرة.

ففي مباراة ملتهبة في لقاء مؤجل من الجولة 21 من الدوري ، وأمام حضور جماهيري فاق 15 ألف من مناصري الفريقين ، استطاع بني ملال متذيل الترتيب قبل إجراء هذه المباراة إلحاق هزيمة كبيرة بالوداد.

وافتتح بني ملال التسجيل عن طريق رضا الله لغزوفي  أول ربع ساعة من المباراة ، قبل أن يتعادل الكونغولي فابريس اونداما برأسية محكمة  للوداد في الدقيقة 30 .

وحسم بني ملال المباراة لصالحه في الدقائق الأخيرة بهدفي جواد عزيز في الدقيقة 84 وعمر النمساوي في الدقيقة 87 إثر تسديدة زاحفة باغتت الحارس لمياغري.
 
ورغم النقص العددي لبني ملال بعد طرد الحكم عبد الله بوليفة للقائد مراد عيني في الدقيقة 78 ، إلا أن الوداد وبفعل تعامله السيء مع مجريات المباراة ، منح لبني ملال فرصة تحقيق انتصار في غاية الأهمية.
 
وسيتوجه الوداد لموزمبيق لمواجهة نادي موسولمانا في كأس الكونفدرالية وهو يجتر تبعات خسارة قاسية هي الثانية على التوالي ساهمت في تجميد رصيده عند 42 نقطة في المركز الثالث ، حيث حقق هذا الموسم 12 انتصارا وستة تعادلات وست هزائم.
 
في حين تخلص بني ملال للمرة الأولى هذا الموسم من المركز الأخيرة بفضل هذا الفوز الكبير وارتقي للمركز 15 تاركا القاع للنادي المكناسي ، حيث ارتفع رصيد بني ملال إلى 20 نقطة من ثلاثة انتصارات و11 تعادلا و10 هزائم.


0 التعليقات:

تابعنا عبر الفيسبوك

https://www.facebook.com/MAGANA6UNITED