ليفاندوفسكي: آمل أن ألحق بمواجهة ريال مدريد


لا يتوقع ان تؤثر اصابة هداف بروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي على تركيز الفريق الالماني قبل لقائه في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم مع ريال مدريد الاسباني غدا الاربعاء.

ويسعى دروتموند بطل المانيا في الموسمين الماضيين للظهور في نهائي البطولة الاوروبية الاولى للاندية للمرة الاولى منذ 1997.

وتعرض ليفاندوفسكي وهو بولندي لكدمة في الفخذ خلال مباراة فريقه المحلية امام ماينتس يوم السبت الماضي لكنه عبر عن امله في العودة الى سابق لياقته قبل المباراة الاوروبية التي ستقام على ارض فريقه.

وقال ليفاندوفسكي هداف فريقه على المستوى الاوروبي هذا الموسم بستة اهداف في عشر مباريات "امل ان يكون هناك ما يكفي من الوقت للتعافي قبل الاربعاء."

وقال المدرب يورجن كلوب عن فريقه الشاب "هذه هي اكبر مباراة سيخوضها لاعبو فريقي."

وفي اخر مرة وصل فيها بروسيا دورتموند لهذه المرحلة في 1998 كان خروجه على يد ريال مدريد.

والتقى الفريقان في دور المجموعات في الموسم الحالي وفاز دورتموند على ارضه بينما تعادلا 2-2 في مدريد.

وسيخوض كلوب المباراة بتشكيلة كاملة وقال المدرب "نحن على اهبة الاستعداد لبذل كل جهد مستطاع امام اكبر فريق في العالم لان الوصول لقبل النهائي يعني الرغبة في الظهور في النهائي."

وفاز ريال محليا 3-1 على ريال بيتيس السبت الماضي الا ان الانتصار كلفه اصابة مدافعه مارسيلو ولاعب الوسط لوكا مودريتش كما اشتكى حارس المرمى دييجو لوبيز والمهاجم كريم بنزيمة من تعرضهما لكدمات الا ان مساعد المدرب ايتور كارانكا يقول ان الاصابتين غير خطيرتين على ما يبدو.

وفي ظل ايقاف المدافع الايمن لريال الفارو اربيلوا فان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيضطر الى اجراء بعض التعديلات في الخلف ومن ثم فقد يعمد الى اشراك سيرجيو راموس بدلا من اربيلوا ووضع الفرنسي الشاب رفائيل فاران في الوسط الى جانب بيبي.

وقال فاران عن المنافس المقبل "من الواضح ان بروسيا دورتموند فريق جيد جدا وهو لم يصل لقبل النهائي بطريق الصدفة.. وسيتعين علينا ان نكون اقوياء وجيدين."

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين..

بروسيا دورتموند..

رومان فاينفيلر واوكاس بيسيك ونيفين سوبوتيتش وماتس هاملز ومارسيل شميلتسر وايكاي جوندوجان ونوري شاهين وياكوب بواشتكوفسكي ماريو جوتسه وماركو ريوس وربرت ليفاندوفسكي.

ريال مدريد..

دييجو لوبيز وسيرجيو راموس وبيبي ورفائيل فاران وفابيو كوينتراو وسامي خضيرة وتشابي الونسو وانخيل دي ماريا ومسعود اوزيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

0 التعليقات:

تابعنا عبر الفيسبوك

https://www.facebook.com/MAGANA6UNITED